منتدى ابناء ابوتشت لمستقبل افضل
مرحبا بك عضوا دائما وقلما مميزا فى( منتدى ابناء ابوتشت لمستقبل افضل)
نرجو زائرنا الكريم الضغط على كلمة تسجيل او دخول اذا كنت عضو مسبق
مرحبا بك عضوا دائما وقلما مميزا فى( منتدى ابناء ابوتشت لمستقبل افضل)
نرجو زائرنا الكريم الضغط على كلمة تسجيل او دخول اذا كنت عضو مسبق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دينى& ثقافى &علمى& اجتماعى &حضارى& تعاونى &فكرى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
 كلام مش فى السياسة ..ولكن..!! 820678089
 كلام مش فى السياسة ..ولكن..!! Ghfghfghfghf
 كلام مش فى السياسة ..ولكن..!! Sdgsdfsdzer
 كلام مش فى السياسة ..ولكن..!! Rtry7
 كلام مش فى السياسة ..ولكن..!! Fghgdfgh
 كلام مش فى السياسة ..ولكن..!! Gbhfghf

كلام مش فى السياسة ..ولكن..!!

كاتب الموضوعرسالة
العميد دكتور بركات المهدى
مدير
مدير
العميد دكتور بركات المهدى

كلام مش فى السياسة ..ولكن..!! Empty
مُساهمةموضوع: كلام مش فى السياسة ..ولكن..!!    كلام مش فى السياسة ..ولكن..!! Icon_minitime1الجمعة أكتوبر 04, 2013 9:29 pm

ده كان ردى على احد منشورات احد الاعضاء المحترمين (فرج سلام) بجروب ابناء ابوتشت لحياة افضل - ونصه كالتالى :
"البعض ينظر الى كل مايكتب ويشاهد على مواقع التواصل طالما به اسماء رموز أو رئيس مخلوع او معزل ..او اشخاص فى حكومات سابقة او حالية ..بانه كلام فى السياسة ..لكن من وجهة نظرى وان كان الجروب باهدافه ومبادئه وانا شخصيا ً ليس لى اى انتماء سياسى او تيار بعينه او ما الى ذلك..ولكن خلينا نقول ان العمل الاجتماعى والسياسى قد يكون وجهين لعملة واحدة ...ايضاً لو نظرنا الى ما كتبه الاخ المحترم /فرج سلام- حين بدأ سطورة البسيطة المعبره وما استوحيناه واستنبطناه من قصة التشاجر بين اطراف غلب عليهم التفكير فى العنف ..بدأ الاول ..وحاول الطرف الاخر من النيل منه ...وهكذا كانت ستستمر الامور مالم يتدخل اصحاب العقول ..ايضا ، وقوف الطرفين والتفكير بعقولهم ومراجعة انفسهم بماحدث منهم ، وما قديترتب عليه ان يحدث موقف لايرضى عنه الطرفين بوفاة احد الاشخاص ..النتيجة هاتكون ايه... (تخيل النتائج التى تعود من جراء هذا الموقف ..سجن وتشرد اسر وأولاد ........اااااالخ)، اذاً لماذا لم نتعقل منذ بدء الموقف الذى نتعرض له ، ولا تأخذ قرار وانت غاضب ..المهم مش عاوز ابعد عن اللى عاوز اقوله ..انه بالحب ..والتسامح كقيمة ، ممكن نتعامل مع بعضنا وكلاً منا يحترم الاخر .. فيقل الاحتقان والتناحر فيما بيننا ، هذا فضلاً عن احترام الاكبر والرموز وما بالك الان نرى البعض يوجه الشتائم لمفتى أو رجل دين ....وتمتد الى مكان العلم مثل الجامعات و المدارس بتحريض المعلم للاطفال على كراهية جيش وطنه او النقمة على الوطن ، مابالك بهذا التفكير الذى وصل اليه البعض.. ربما لانه ينظر اسفل الاقدام ولا ينظر لبلده الأم ..(مصر) ..التى ستظل مصر ..كما قالها: رجل الدين المعروف الشيخ / متولى الشعراوى ،فى النهاية حكموا عقولكم الشباب الراقى من الجيل الجديد وبصفه خاصة شباب ابوتشت الرائع ، وكفانا ما لدينا من توابع العصبية التى توارثناها من الاجيال السابقة فى جنوب الصعيد ..عزيزى ....تحرر بعقلك وفكر دون ان تكون متعاطف مع احد الاشخاص لانه له فضل عليك... أو المدرس بتاعك فى الابتدائى او لانه كبير العائلة بتاعتك له كل الاحترام لكن ..!!
..او من الشارع اللى جنب بيتكم .
وتقبلوا تحياتى .

كلام مش فى السياسة ..ولكن..!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيف توصلي حبك لزوجك بدون كلام